الرئيسية » أخبار متنوعة » i know him مجموعه على الفيسبوك تفضح الشباب الذين كانوا على علاقة بأخريات

i know him مجموعه على الفيسبوك تفضح الشباب الذين كانوا على علاقة بأخريات

i know him

 مجموعة على الفيسبوك تفضح الشباب الذين كانوا على علاقة بأخريات

قامت مجموعة من الفتيات المصريات بعمل مجموعه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحت اسم “i know him” وهو معني بفضح الشباب، الذين كانوا على علاقة بفتيات أخريات وتركوهم بدون اسباب، والذي انتشر بشكل كبير في الأوساط النسائية، حتى تجاوز عدد متابعيه لـ13 ألف فتاة.

وقال اللواء رفعت عبدالحميد، أستاذ العلوم الجنائية والخبير الأمني، إن هذا الأمر مجرم جنائيا وقانونيا ولا يجوز التشهير بأي إنسان ذكر كان أو أنثى بأي صورة من صور التشهير وبأي وسيلة من الوسائل سواء بمقال أو صورة أو بجروب خاص بالفتيات ووسائل التواصل الاجتماعي ، إذ يندرج هذا تحت جريمة “التدخل في الحريات الشخصية” .

i know him

i know him

وأضاف: تلك الحركات الصبيانية من الفتيات تندرج تحت ما يسمى “جرائم الأطفال”، خاصة إن كن لا يتجاوزن سن الـ18 فيعاقبن وفق قانون الطفل، وهو السجن لمدة 15 عاما، إذا نتج عن هذا التحريض إزهاق روح شخص أيا كان، ولنا في ذلك حالات كثيرة منها انتقام رجل من فتاة، أو العكس بسكب ماء النار أو التشهير بالسمعة.

كما اكد أن كان هذا الجروب يعتبر اعترافا منهن أنهن خضن علاقات عاطفية غير مبررة وغير مدروسة يحكمها قانونهن وهو قانون المراهقة وأحلام اليقظة، فعشن في أحلام اليقظة والمراهقة دون احترام لرأي الأهل، وطرحن العائلة جانبا، كان يجب عليهن أن يسترن خيبتهن وألا يفضحن أنفسهن بأنفسهن.

اترك رد